الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. انطلاق فعاليات احتفالية «عيد المعلم»

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

تنطلق مساء اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 فعاليات احتفالية "عيد المعلم" في تمام الساعة الرابعة عصرًا بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ولفيف من كبار مسؤولي الوزارة وعدد كبير من رموز المنظومة الإعلامية في مصر.

ينتظر المعلمون هذه الاحتفالية بشغف كبير بعدما جرى الكشف عن بعض تفاصيل الحفل الذي يجرى خلاله تقديم عدد من المزايا المالية الجديدة للمعلمين خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تكريم المعلمين المتميزين إضافة إلى شرح وزير التعليم لسمات المرحلة المقبلة لوزارة التربية والتعليم.

"سند المعلم"

يُعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية التعليم والتعليم الفني خلال الاحتفالية تفعيل مشروع "سند المعلم" الذي يجرى من خلاله تقديم تخفيضات هائلة للمعلمون من خلال كارت يستخرج لهم ويستخدم عند شراء بعض مستلزماته الخاصة سواء منزلية أو متعلقة بعمله.

صندوق الرعاية الاجتماعية

طبقًا للمعلومات التي توافرت لدينا فإنه يجرى إعلان تفاصيل تفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين خلال الاحتفالية بعدما جرى إنشاء الصندوق منذ حوالي 24 شهرا، وجمع مبالغ مالية ضخمة في هذا الصندوق لصالح المعلمين عبر استقطاع أجزاء من مرتباتهم من أجل تحسين أوضاعهم المالية والوظيفية والحياتية.

اقرأ أيضًا:

تعليمات عاجلة من التعليم الخاص بشأن سقوط الأمطار