جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:22 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل.. شبورة وأمطار على تلك المناطق

الطقس
الطقس

أعلنت الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، توقعات طقس الأسبوع المقبل، ابتداءً من غدا السبت الموافق 29 أكتوبر حتى الخميس 3 نوفمبر.

وأوضحت الأرصاد أن الطقس سيكون مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يكون حارا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، لطيفا في أول الليل مائلا للبرودة في آخره على جميع أنحاء الجمهورية.

الظواهر الجوية خلال الأسبوع المقبل

طقس غدا السبت

يشهد طقس الغد أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، قد تمتد من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20% تقريبا على فترات وتقطعها.

بينما تنتشر الشابورة المائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

طقس الأحد

طقس الأحد يشهد شبورة مائية أيضا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مشيرة إلى وجود فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية والشمالية على فترات متقاطعة بنسبه حدوث 30%.

طقس يومي الاثنين والثلاثاء

أشارت الهيئة في بيانها إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40% وتنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس يومي الأربعاء والخميس

قال خبراء الطقس من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقاطعة خلال النهار، بينما تنشط الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء.

اقرأ أيضا: الحكومة تكشف حقيقة إلغاء أعمال السنة لصفوف النقل بالعام الدراسى 2022-2023