الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعليمات جديدة من محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن

محافظ الجيزة خلال الاجتماع
محافظ الجيزة خلال الاجتماع

أصدر أحمد راشد، محافظ الجيزة، تعليمات جديدة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة.

وجاءت تعليمات المحافظة، بشأن تكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية لمتابعة الأسعار والتصدي لجشع التجار، إلى جان توفير احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مخفضة.

وخلال الاجتماع شدد محافظ الجيزة، على متابعة مخالفات البناء بشكل يومي وتكثيف الحملات الرقابية على المخالفات وإزالتها فورا، والصدي لها، وفرض هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حين رصد أي مخالفات بناء في المراكز والأحياء والمدن.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بالاستماع لشكاوى المواطنين وبحثها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، موجها بالتحقيق في اي تقصبر من المسئولين بشأن شكاوى المواطنين.

وخلال الاجتماع شدد راشد، على تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار وصيانتها بشكل دوري، بالإضافة إلى رصد الشوارع التي بحاجة لها لمواجهة سيول الأمطار.

كما وجه راشد، شرك مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بدعم الأحياء والمراكز والمدن بسيارات إضافية لشفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين خلال فترة الشتاء، موجها بسرعة شفط مياه الأمطار بعد سقوطها لعدم تجمعات المياه حتى لا تعرقل حركة مرور السيارات.

ووجه المحافظ، مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بالمرور المياداني على جميع لمدارس لمتابعة مستوى النظافة والتعديات الخارجية وتفقد المباني من الداخل والخارج.

اقرأ أيضا: ضبط مخزن للسلع الغذائية منتهية الصلاحية في حملة رقابية بالمنيا