الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار غزيرة تضرب شوارع الجيزة مع تقلبات جوية شديدة

المياه تغرق الشوارع بالمهندسين
المياه تغرق الشوارع بالمهندسين

أغرفت مياه الأمطار عدد كبير من الشوارع والأحياء والمراكز والمدن في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، حيث شهدت المحافظة سقوط أمطار متفاوتة الشدة ما بين خفيفة إلى متوسطة وشديدة في بعض الأماكن بالمحافظة.

ووفقا لبيان المحافظة اليوم، فقد شهدت فيصل والهرم والطريق الصحراوي والرماية والمتحف المصري الكبير سقوط أمطار شديدة وثلجية، وأمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق البراجيل وإمبابة وبشتيل وصفط اللبن والبحر الأعظم و المهندسين ومتوسطة في أوسيم والحوامدية وأطفيح.

كما شهدت شوارع منطقة المهندسين وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، والخشب وميدان لبنان وشارع عرابي وعدد من الشوارع حتى منطقة إمبابه هطول أمطار شديد وثلوج في بعض الأماكن.

وعلى الفور وجه أحمد راشد محافظ الجيزة، الجهات المعنية بشفط مياه الأمطار من الشوارع، وتم الدفع بفرق ومعدات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل والأحياء والمراكز للتعامل الفوري مع مياه الأمطار وسحبها.

كما وجه راشد، بانتشارفرق شفط المياه في كافة الطرق والمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري والأنفاق والمحاور المرروية والرئيسية الهامة.

وشدد راشد، على تواجد فرق شفط المياه في كافة الشوارع بالمحافظة لشفط المياه ورفع درجة الاستعدادات لمواجهة كثافة مياه الأمطار في الشوارع الرئيس والمحاور المرورية والأنفاق والكباري.

اقرأ أيضا: المؤبد لعاطل قتل شخص في الخانكة