الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في استجابة سريعة لـ«الطريق».. «الجيزة» تطلب بيانات فتاة «الديلفري» المنتقبة للتواصل معها

فتاة الديلفري - برفقة محرر «الطريق»
فتاة الديلفري - برفقة محرر «الطريق»

في استجابة سريعة لما نشرته «الطريق»، حول قصة فتاة «الديلفري» المنتقبة، طلب المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة، البيانات الخاصة بالطالبة رنا عمر للتواصل معها وعرض الحالة بشكل كامل للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

كانت «الطريق»، نشرت مقطع فيديو لايف على »فيسبوك»، للطالبة رنا عمر، فتاة «الديلفري» المنتقبة، بالإضافة إلى تقريرًا صحفيًا، لتناول قصتها، بعد أن انتشرت صورتها وهي تقود دراجة وتعمل في شركة توصيل شهيرة، الأمر الذي لاقي قبولًا كبيرًا وتعاطفًا معها.

وسردت الفتاة العشرينية بداية مسيرتها في الأعمال والمهن التي خاضت التجارب فيها، قائلة: «اشتغلت استورجية ونقاشة وكاشير ومهن كتير صعبة، وآخرها كانت شغلانة الدليفري في شركة توصيل طلبات، واستمريت فيها 5 شهور عشان العائد المادي فيها كويس».

وبسؤالها عن آمالها وأمانيها في الحياة المستقبلية، قالت إنها تسعى لشراء سكوتر لأنه سيكون أفضل من «العجلة»، مؤكدة أنها في طريقة لإكمال المبلغ المتبقي، وهناك مبلغ قليل ينقصها ومن ثم الشراء على الفور، موضحة أن الخطوة التي ستعقبها فيما بعد هو شراء محل تجاري لتلبية احتياجات جميع أفراد أسرتها.

وشكت «رنا» من بعض المواقف السلبية التي تمر بها، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي والشارع، قائلة: «أتمنى محدش يتحط في الموقف والظروف اللي أنا فيها، وربنا يسامح ويهدي كل حد أذاني بكلامه».

اقرأ أيضًا: أول فتاة دليفرى منتقبة لـ«الطريق»: «ظروفي الصعبة أجبرتني على الشغل.. وما انصحش البنات بكدا»