الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:14 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يتابع أعمال شفط مياه الأمطار ويصدر تعليمات مشددة

أثناء رفع المياه
أثناء رفع المياه

نفذت محافظة الجيزة، حملات مكبرة صباح اليوم الأربعاء، وذلك لشفط مياه الأمطار من الشوارع والطرق والمحاور المرورية الهامة، وذلك بمشاركة معدات شفط المياه.

من جانبه تابع محافظ الجيزة، جهود الأعمال المبذولة لشفط مياه الأمطار من الشوارع، بعد أن شهدت المحافظة أمس هطول أمطار في أماكن متفرقة، مؤكدا أن تم التجهيز المسبق بمعدات شفط المياه في الشوارع وتم انتشارها في الأمكان الهامة والحيوية والكباري والأنفاق والميادين لشفط المياه عقب انتهاء الأمطار.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة، وضعت خطة مسبقة لتطهير مصارف مياه الأمطار وتجهيز المعدات وإعداد خطط المواجهة السريعة إلى جانب تقسيم الأحياء والمراكز لقطاعات، بالإضافة إلى أن التشديد على النواجد بالشوارع من قبل رؤساء الأحياء لمتابعة العمل على شفط مياه الأمطار.

كما أصدر محافظ الجيزة، تعليمات لرؤساء الأحياء والمدن بالمحافظة، وشركة مياه الشرب، والنظافة والحدات المحلية بالأحياء والمراكز، بالتواجد اليومي في الشوارع على مدار اليوم لمتاعبة عمليات الشفط، ومناطق تجمعات مياه الأمطار بالشوارع، بالإضافة إلى التمركز للمعدات المتواجدة في الأماكن الحيوية والشوارع.

واصدر راشد، تعليمات مشددة بشأن مياه الأمطار والمتابعة الدورية على مراجعة أعمدة الإنارة والتغطية الجيدة لكابلات الكهرباء وللأعمدة وبالوعات صرف مياه الأمطار أيضا وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

اقرأ أيضا: ضبط 311 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر في المنيا