الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:44 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائبة المحافظ ورئيس حي الدقي يتفقدان جهود شفط مياه الأمطار.. صور

حملات شفط مياه الأمطار بالدقي - مصدر الصورة- محافظة الجيزة
حملات شفط مياه الأمطار بالدقي - مصدر الصورة- محافظة الجيزة

قامت الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، برفقة اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، بعدد من الجولات الميدانية، لمتابعة جهود شفط مياه الأمطار المتراكمة والتي تسببت في عرقلة حركة السير لدى المواطنين.

وقالت نائبة المحافظ، إن الجولة تأتي بعد توجيهات محافظ الجيزة، للاطمئنان على حركة السير المرورية وإزالة المياه المتراكمة أول بأول، مشيرة إلى أنه جرى الاستعداد ورفع حالة الطوارئ للتعامل مع أي مواقف طارئة.

يأتي ذلك بعد أن شهدت عددا من أنحاء محافظة الجيزة، سقوط أمطار متفاوتة الشدة ما بين خفيفة إلى متوسطة وشديدة في بعض الأماكن، فيما تسببت بعرقلة في بعض الشوارع الرئيسية أدت إلى توقف تام لحركة السير.

وأكد رئيس حي الدقي، أنه جرى الاستعداد الكامل في الارتكاز بعدد 11 شفاط للمياه في أماكن متفرقة، فيما جرى التعامل الفوري والسريع على مدار الساعة مع مياه الأمطار لمنع أي تراكمات.

وتابع، أنه جرى الدفع بفرق ومعدات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل والأحياء والمراكز للتعامل الفوري مع مياه الأمطار وسحبها وذلك من خلال الفرق المنتشرة على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري بمحافظة الجيزة.

اقرأ ايضًا: سقوط أمطار رعدية وظهور قوس قزح بسماء الدقهلية