الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حي الدقي يشدد على صيانة وتطوير الشوارع.. صور

 اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي
اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي
الجيزة

أشرف اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، اليوم الأحد، على أعمال الصيانة والتطوير في حي الدقي وميدان طهران بجوار شارع مصدق، التي شملت تركيب أشجار وطلاء الدهانات ووضع صناديق للقمامة بناء على تكليفات محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

وفي سياق متصل، قاد رئيس حي الدقي، في وقت سابق حملة مكبرة بأنحاء الحي للوقوف على مدى انتظام الخدمات، وفي استجابة سريعة لشكاوى المواطنين قاطني أحد العقارات بشارع مصدق بالدقي وتضررهم من قيام إحدى الشقق السكنية بتحويلها إلى استوديو للتصوير وأعمال التمثيل مع وجود تجمع من الشباب على سلالم مدخل العقار، وعليه قام رئيس الحي بفحص الشكوى وصرف التجمعات من الشباب وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك بناء على توجيهات محافظة الجيزة، بأهمية تحقيق رضا المواطنين بالاستجابة الفورية لشكواهم وتذليل أي عقبات تواجههم خاصة خلال حصولهم على الخدمات.

اقرأ أيضًا: استدرجها لشراء حلوى.. السجن 3 سنوات لعامل هتك عرض طفلة في عابدين

وكان حي الدقي شن حملة موسعة في شارع «التحرير وشارع سليمان جوهر» لضبط اللحوم الفاسدة والمنتهية الصلاحية والمخالفة للشروط الصحية، حفاظا على صحة وحياة المواطنين، وذلك في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

أثمرت الحملة المكبرة ضبط كميات من مصنعات لحوم ودواجن وكبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحد المحال غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسيارات ومحال، ومخازن غير مرخصة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين.

اقرأ أيضًا: علاقة غير شرعية.. إحالة طالبة للمحاكمة لاتهامها بقتل عشيقها بمصر الجديدة