الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس مشمس على دمياط مع استقرار لحالة الجو

دمياط
دمياط

يشهد طقس اليوم الجمعة، بمحافظة دمياط، حالة جوية مشمسة في دمياط، مع توقعات بإنخفاض الحرارة وتوقعات بعودة الرياح لهدوءها واستقرار الاحوال الجوية بشكل عام علي أنحاء المحافظة.

وبحسب خبراء هيئة الارصاد الجوية، يستمر الانخفاض في درجات حرارة الطقس وتصل العظمى اليوم إلى 27 درجة والصغرى تصل اليوم الى 20 درجة مئوية، بجانب التوقعات بأن تسجل نسبة الرطوبة 67٪، فضلا عن للتوقعات بأن يسود طقس مشمس في النهار على مدن وقرى دمياط.

ويتوقع خبراء الطقس أيضاً بهدوء الرياح، مع توقعات بأن تسود حالة مشمسة نهاراً مع أجواء معتدلة وطقس بارد ليلاً، مع استقرار الأحوال الجوية على مدن وقرى المحافظة.


وفي سياق منفصل، واصلت مديرية الصحة بدمياط جهودها لتنفيذ قوافل طبية شاملة بقرى المحافظة وفقاً للخطة المعدة مسبقاً للوصول بتلك الخدمات إلى الأهالى بجميع المناطق، حيث تم تنفيذ قافلة بقرية أم الرضا الجديدة التابعة لمركز كفر البطيخ خلال يومى الأربعاء والخميس، تضمنت كافة التخصصات الطبية ومعمل لتحاليل الدم ووحدتين للأشعة والسونار وصيدلية لصرف العلاج اللازم بالمجان.

وذكر الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة بدمياط، أنه وخلال تلك القافلة تم توقيع الكشف الطبى بالمجان على 1274 مواطن، حيث تم تحويل 25 حالة من بينهم لتلقى العلاج بالمستشفيات بالإضافة إلى إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستصدار قرارات علاج على نفقة الدولة لعدد 8 حالات أخرى فضلاً عن إجراء 309 تحليل معملى و الكشف بالأشعة لعدد 15 حالة و السونار ل 19 حالة.

اقرأ أيضا: تعليمات جديدة من محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن