الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: أجواء صيفية نهارا وشتوية ليلا

الأرصاد_ياندكس
الأرصاد_ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن التوقعات تشير إلى طقس مستقر نسيبًا على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، وبالتالي تشهد حالة الطقس اعتدالا على مناطق السواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: مصر تعزي كوريا الجنوبية بعد حادث التدافع

ولفتت الهيئة، في بيان لها، إلى أن الطقس خلال الساعات الأولى ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال سيناء والسواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل يشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع على جميع محافظات الجمهورية، وذلك لتأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يهنئ ”روتو” على فوزه برئاسة كينيا.. ماذا قال حول سد النهضة؟

الأرصاد_ياندكس

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، بالإضافة إلى أمطار متوسطة على عدة مناطق أخرى تتمثل في وسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، مردفة أن هناك شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.