جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 07:58 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

الرياح قادمة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 6 أيام

رياح وأمطار في الطقس
رياح وأمطار في الطقس

بالتزامن مع تزايد تساؤلات المواطنين عن حالة الطقس على مدار الساعات الماضية، أوضحت الأرصاد الجوية وضع الطقس خلال الفترة من اليوم الاثنين إلى السبت المقبل، مبينة أن الطقس يشهد استمرار في الانخفاض بدرجات الحرارة، وهو ما يجعل الطقس مائل للحرارة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الطقس في ساعات المساء، سيكون معتدل على السواحل الشمالية، ويكون حار على جنوب الصعيد، ولطيف أول الليل كما سيكون مائل البرودة في أخرى على جميع الأنحاء.

طقس الاثنين 31 أكتوبر

وتابعت أن طقس اليوم الاثنين شهد شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح على عدد من الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتتزايد فرص سقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والتي قد تصل لخفيفة على مناطق من السواحل الشرقية، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 1 نوفمبر

في الساعات الأولى من صباح غدًا الثلاثاء من المتوقع تتكون الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتزايد فرص الأمطار المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتفقد مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

ومن المتوقع أن تكون الأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة، كما تنشط الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة .

طقس الأربعاء 2 نوفمبر

ويشهد طقس الأربعاء الموافق 2 نوفمبر أمطارا من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، كما تنشط الرياح على جنوب سيناء.

طقس الخميس 3 نوفمبر

في يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر، تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس الجمعة 4 والسبت 5 نوفمبر

على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، من المتوقع أن تنشط الرياح أحيانا على عدد من المناطق من جنوب سيناء.