الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

صرف إعانات عاجلة لأسر ضحايا ومصابي حادث المنيا اليوم

حادث المنيا
حادث المنيا

خيم الحزن على أهالي محافظة المنيا، بعدما لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بملاكي على الطريق الزراعي القاهرة أسوان بالقرب من مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

وكلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، المدير العام أحمد راشد مهدي رئيس مركز ومدينة سمالوط، بضرورة متابعة حالة المصابين في حادث اصطدام ميكروباص مع سيارة ملاكي، مبينًا أن الميكروباص كان متجها إلى مدينة المنيا.

اقرأ أيضًا: مصرع 3 وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

وكشف محافظ المنيا أن الحادث نتج عنه وفاة 3 أشخاص، وإصابة 13 آخرين، موضحًا أن المصابين في الحادث جرى نقلهم لتلقي الرعاية الطبية، في مستشفى سمالوط النموذجي، وجاري تقديم الخدمة الطبية والرعاية اللازمة للمصابين.

وكان رئيس مركز سمالوط، توجه لزيارة المصابين في مستشفى سمالوط النموذجي، أماني تامر مدير إدارة التضامن الاجتماعي في سمالوط، واطمأن رئيس المركز على تلقي المصابين الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، مشددًا على المتابعة الدورية والمستمرة لحالة للمصابين، وضرورة توفير الخدمة الطبية المناسبة، ويجرى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

اقرأ أيضًا: مستشفى أم المصريين في الجيزة يغرق في المجاري.. ومرضى لـ«الطريق»: «بيقتلونا بدل

ومن جانبها، وجهت مدير إدارة التضامن الاجتماعي في سمالوط بضرورة صرف إعانة عاجلة من موسسة الهلال الأحمر في المنيا للمصابين وأسر الوفيات.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية: منع تداول الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام واستبدالها بالقماشية

وفي هذا الصدد، تقدم رئيس مركز سمالوط، بالتعازي من قبل محافظ لأسر الضحايا، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

دون قصد.. احتراق كمية من أشجار النخيل والمانجو بسوهاج

موضوعات متعلقة