الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع طالبين وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

فيسبوك
فيسبوك

لقي طالبين مصرعهما فيما أصيب 4 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بتروسيكل بالطريق الزراعي مصر- أسوان الزراعي المار أمام عزبة الجبرتي بمركز المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا إخطارًا من مدير مباحث المديرية يفيد بمصرع طالبين وإصابة 4 آخرين في حادث ميكروباص وتروسيكل وجاري التعرف على تداعيات الحادث.

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث والدفع بسيارات الإسعاف ونقل الجثث والمصابين لتلقي الرعايه الطبية اللازمة وبالفحص والتحريات الأولية تبين أن سبب وقوع الحادث السرعة الزائدة على الطريق الزراعي مصر-أسوان.

وتفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا موقع الحادث وقام بمتابعة كافة التفاصيل أولا بأول والتعرف على تداعيات الحادث، الذي أسفر عن وفاة طالبين وإصابة 4 آخرين، ورافق المحافظ عددا من قيادات مديرية الأمن والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف وعدد من أعضاء مجلس النواب.

والتقى محافظ المنيا بعدد من الأهالي بموقع الحادث، حيث استجاب القاضي لطلبات الأهالي بإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بعزبة الجبرتي، لخدمة أبناء عزبتي الجبرتي والفشنية، ووجه المحافظ فرع هيئة الأبنية التعليمية باتخاذ كافة الإجراءات العاجلة للبدء في إنشاء المدرسة تيسيرا على الأهالي.

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 9 أشخاص في إنهيار منزل بالمنيا

كما تابع محافظ المنيا، حالة المصابين جراء الحادث بمستشفى التأمين الصحي، بحضور الدكتور محمد رسلان مدير فرع هيئة التأمين الصحي، حيث أعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، داعيا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، واطمأن المحافظ، على استقرار حالة المصابين، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم الصحية.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بتوفير الخدمات الطبية والرعاية اللازمة طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.