الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وكيل «تعليم الجيزة» تتفقد عدد من المدارس بالمحافظة.. صور

من صفحة العلاقات العامة بمديرية التعليم بالجيزة
من صفحة العلاقات العامة بمديرية التعليم بالجيزة

زارت صباح اليوم سمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة عدد من مدارس إدارة جنوب الجيزة التعليمية وذلك بناءً على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

بدأت «الخطيب» زيارتها بحضور طابور الصباح وتحية العلم مع تقديم عروض لاحتفالات نصر أكتوبر المجيد وذلك بمدرسة «النهضة»، ثم بعد ذلك تفقدت الفصول الدراسية بنفس المدرسة وتحدثت مع الطلبة عن أهمية العلم وتقدير دور المعلم والتعامل معهم بشكل يليق بمهنتهم المقدسة.

اقرأ أيضًا: الإسكان تكشف لـ«الطريق» قيمة تعويضات متضرري محور عمرو بن العاص.. تفاصيل

وأكدت وكيل التعليم بالجيزة أثناء زيارتها على ضرورة تسليم الكتب الدراسية وعدم ربطها بالمصروفات مع التأكد من سلامة الوجبة المدرسية وصلاحيتها، مشيرة إلى ضرورة تنظيم عملية دخول وخروج التلاميذ خلال اليوم الدراسي ومراعاة كافة عوامل السلامة.

شددت سمية الخطيب على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا مع الاهتمام الشديد بنظافة الفصول ودورات المياه والفناء، موضحة ضرورة التعامل مع الطلبة وأولياء أمورهم بشكل لائق وغير مُهين.

شملت الزيارة التي قامت بها سمية الخطيب مدارس «النهضة الرسمية المتميزة» للغات و«أنس بن مالك» الابتدائية و«براعم مصر» الإبتدائية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية وبحضور عبد المقصود السعيد مدير عام الإدارة.

اقرأ أيضًا: مستند.. إجراءات وضوابط العمل التطوعي في المدارس