الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك الطلاب تحية العلم

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك الطلاب تحية العلم مع بداية الدراسة
نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك الطلاب تحية العلم مع بداية الدراسة

شهد الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم، حفل استقبال الطلاب والطالبات القدامى والجدد بالعام الجامعي الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م.

وبدأ الاحتفال برفع العلم وعزف النشيد الوطني تأكيدًا على روح الانتماء والاعتزاز بالوطن.

ورحب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بالطلاب، مقدما لهم التهنئة بالمولد النبوي الشريف وبدء العام الجامعي الجديد وانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، في جو ساده السرور والبهجة، معربا عن سعادته باستقبال الطلاب والطالبات الجدد والقدامى.

وأكد أن الطلاب قوة مصر الدافعة وشمسها الساطعة ورجال الغد واللبنات الغالية التي تبني المجتمع، موجها بالجد والاجتهاد في تحصيل العلم من الأساتذة، دون الالتفات لغير النافع، وأن يجددوا نيتهم في طلب العلم،

وأكد على ضرورة الحرص على الاجتهاد في تحصيل العلم والتميز وتطوير وتحسين مختلف الجوانب التعليمية والبحثية والتدريبية، وهو ما يجعل طلاب الجامعة قادرين على الوفاء بدورها ورسالتها في خدمة المجتمع وهو ما يصب في صالح الوطن.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن نهضة مصر لن تتحقق إلا بأن يسلكوا طريق العلم، وأن يصقلوا شخصياتهم بالمهارات والإبداع والابتكار والمثابرة والاجتهاد نحو تحقيق المستقبل الذي نحلم به، والتنمية التي ترنو إليها مصرنا العزيزة، مشيرًا إلى أن الشباب هم أمل المستقبل وبهم ينهض الوطن.

ودعا الطلاب إلى الاشتراك في كافةالأنشطة التي تقيمها إدارات رعاية الشباب بالكليات والملاءمة بينها وبين تحصيل العلم، جنبًا إلى جنب.

اقرأ أيضا:

الأوقاف: 22% نموا في أرباح الوقف خلال الـ 3 شهور الماضية