الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس مائل للحرارة.. الأرصاد توضح حالة حالة الطقس اليوم «فيديو»

حالة الطقس اليوم _ مصدر الصورة ياندكس
حالة الطقس اليوم _ مصدر الصورة ياندكس

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن يوم أمس شهد سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد مرورًا بالسواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري حتى القاهرة الكبرى.

اقرأ أيضًا: متحدث رئاسة الجمهورية يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي لها في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن من المتوقع اليوم استمرار تأثرنا بالمنخفض الجوي لطبقات الجو العليا، لكن كميات الأمطار وفرصها ستكون أقل من التي شهدناها يوم أمس.

اقرأ أيضًا: الصحة: «لأول مرة لدينا مستشفى ميداني داخل قاعة مؤتمر المناخ» - فيديو

وأوضحت «غانم»، أن أمطار اليوم ستتفاوت شدتها ما بين خفيفية إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بجانب امتدادها على مناطق من جنوب الوجه البحري وبعض المناطق من القاهرة الكبرى، مبينًة أن أمطار اليوم لن تكون مؤثرة على الأنشطة اليومية للمواطنين.

وتابعت أن هناك استمرار في انخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل، موضحة أن الأجواء خلال فترات النهار ستكون أجواء مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدلة على السواحل الشمالية وحارة على محافظات جنوب الصعيد، ومع دخول الليل فترات الحرارة بتخفض بشكل ملحوظ.