الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم السبت.. الأرصاد تحذر من البرودة الشديدة في الليل

ياندكس_ الأرصاد
ياندكس_ الأرصاد

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن التوقعات تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: خطاب وزاري للمديريات التعليمية بشأن صرف حافز «تطوير التعليم»

ولفتت "الأرصاد" في بيان لها، إلى أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضًلا عن أن الساعات المتأخرة حتى الصباح الباكر تشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. استئناف اختبارات مسابقة «معلم الفصل»

ياندكس_ الأرصاد

وأشارت "الأرصاد" إلى ظهور "الشبورة مائية" على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري، مبينة أن الطرق المتأثرة بالشبورة المائية تتمثل في الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مشددة على ضرورة توخي الحذر في أثناء السفر والسير بهدوء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة.