جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 02:53 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

خلال مشاركتها في قمة المناخ.. ”تطوير مصر”: الشركة تراعي معايير الاستدامة في مشروعاتها المختلفة

المهندس أحمد شلبي - الصورة من الصفحة الرسمية
المهندس أحمد شلبي - الصورة من الصفحة الرسمية

كشف الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، عن مشاركة شركته بفعاليات مؤتمر قمة المناخ COP 27 الذي ينعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2022.

وأضاف شلبي، أن الشركة تقوم حاليا بتطبيق معايير الاستدامة في مشروعاتها العقارية للحد من الانبعاثات الحرارية الملوثة للبيئة وزيادة الرقعة الخضراء، لافتا أن تلك المعايير يتم تطبيقها بمقرات الشركة والمشروعات المختلفة لها للعمل على ترشيد استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية بالإضافة إلى توفير حياة صحية للسكان.

وأشار، إلى أن مؤتمر المناخ المنعقد بمدينة شرم الشيخ، يعتبر فرصة جيدة لوضع الحلول العملية والعلمية للحد من الانبعاثات الملوثة للبيئة وفقا مع أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة والتي تشمل خلق مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

جدير بالذكر، أن شركة تطوير مصر العقارية، تشارك في قمة المناخ COP 27، كشريك استراتيجي للميثاق العالمي للأمم المتحدة - الشبكة المصرية ، وذلك في إطار حرص الشركة على دعم جهود الدولة للحد من الانبعاثات الملوثة للبيئة، والتكيف مع الآثار السلبية للتغيرات المناخية، وفي ضوء استراتيجية الشركة لبناء مجتمعات مستدامة وذكية.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة و الطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب



موضوعات متعلقة