جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 06:51 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

محمد صلاح سجل هدفين.. ليفربول يهزم توتنهام 2-1 بالدوري الإنجليزي

جانب من لقاء اليوم
جانب من لقاء اليوم

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً على توتنهام بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد توتنهام هوتسبر فى الجولة الخامسة عشر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليفربول التهديف فى الدقيقة 11 عن طريق محمد صلاح، بعدما أرسل أندرو روبيرتسون تمريرة من جهة اليسار وصلت للاعب داروين نونيز داخل منطقة الجزاء الذي مررها لصلاح واستلمها صلاح ثم سدد مباشرة لتمر على يسار الحارس هوجو لوريس داخل الشباك.

وحرم القائم هدفاً لفريق توتنهام فى الدقيقة 15، بعدما أرسل هارى كين تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها إيفان بريسيتش برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من القائم الأيسر ويحرم توتنهام من هدف التعادل.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول فى الدقيقة 40 بعدما استغل محمد صلاح خطأ من المدافع إيريك داير في تشتيت الكرة وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

والحظ ما زال يعاند توتنهام فى الدقيقة 49، بعدما أستلم ريان سيسينون الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لبريسيتش الذي سدد الكرة مباشرة ولكن ارتدت من العارضة ويحرم توتنهام من هدف تقليص الفارق.

ونجح توتنهام فى تقليص الفارق فى الدقيقة 71، بعدما استلم ديان كولوسيفسكي الكرة خارج منطقة الجزاء من الجهة اليمين ثم مرر الكرة لهاري كين داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يمين أليسون في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة، يقفز فريق ليفربول إلى المرتبة الثامنة برصيد 19 نقطة، بينما تجمد فريق توتنهام في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.