الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قيدها في قائمتي الأهلي والزمالك.. اتحاد الطائرة يكشف موقف مريم مصطفى.. خاص

مريم مصطفى
مريم مصطفى

أثارت مريم مصطفى لاعبة الطائرة، الجدل في الساعات الأخيرة على الساحة الرياضية، بعدما جاءت على رأس قائمتي القطبين الأهلي والزمالك للموسم الرياضي الجديد ودوري المحترفين للكرة الطائرة 2022-2023.

وأعلن الزمالك بالأمس قائمة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات للموسم الجديد مدعومة بمريم مصطفى، وجاءت أيضًا على رأس قائمة المارد الأحمر في القائمة التي كشف عنها اليوم.

اقرأ أيضًا: بوجود مريم مصطفى.. «طائرة الأهلي» تُعلن قائمة الفريق للموسم الجديد

وكشف الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن موقف اللاعبة في الموسم الجديد، وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن اللاعبة تعرضت للإيقاف لمدة 4 أشهر من قبل، وهو ما يمنعها للمشاركة في المباريات لحين انتهاء فترة الإيقاف.

وأوضح المصدر أن مصير مريم مصطفى متوقف على نتيجة التحقيقات، وحال ثبت صحة توقيعها للأهلي والزمالك معًا فهي ملزمة بسداد 3 مليون جنيه للمارد الأحمر لتوقيعها لناديين في الوقت ذاته، مشيرًا أن فترة إيقاف اللاعبة 4 أشهر بدأت من نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. قمة الأهلي والزمالك في دوري الطائرة بدون جمهور

وتعرضت مريم مصطفى للعقوبة والإيقاف في الفترة الأخيرة، بعدما وقعت لعقود انتقالها لنادي الزمالك، بالإضافة لتمديد تعاقدها في مايو الماضي مع الأهلي، ونشرت اللاعبة قبل أيام انتقالها بشكل رسمي للقلعة البيضاء.