الأحد 1 أكتوبر 2023 07:24 مـ 16 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
التعادل الإيجابي 1/1 يحسم مواجهة غزل المحلة وحرس الحدود في دوري المحترفين في أول يوم دراسي.. محافظ الجيزة يتابع تسكين الطلاب بالمدارس ويشدد على الحضور والانصراف الكونفدرالية الإفريقية.. سينجيدا يتعادل ويضع فيوتشر في ورطة بنهاية الشوط الأول الشرقية للإنشاد الديني تحيي فعاليات حياة كريمة بأولاد صقر محمد هنيدي يعود لخشبة المسرح بـ ”فرحات والعائلة” بالتعاون مع ذوي الهمم بعد اقتراب تأهل الطائرة.. التاريخ ينتظر مصر في أولمبياد باريس 2024 الرئيس: الخوف من فقدان الوحدات القديمة المستأجرة عائق أمام استغلال الوحدات الشاغرة رفض ركوب «الكارو» وأهدى رئيس الإذاعة «تلاجة خشب».. حكايات محمود شكوكو التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي وزير الإسكان: شاركنا القطاع الخاص في 76 مشروعا باستثمارات 1.1 تريليون جنيه عماد البناني: ”نبحث عن فريق لاستضافة مران الزمالك” إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي بالمنيا

بعد قيدها في قائمتي الأهلي والزمالك.. اتحاد الطائرة يكشف موقف مريم مصطفى.. خاص

مريم مصطفى
مريم مصطفى

أثارت مريم مصطفى لاعبة الطائرة، الجدل في الساعات الأخيرة على الساحة الرياضية، بعدما جاءت على رأس قائمتي القطبين الأهلي والزمالك للموسم الرياضي الجديد ودوري المحترفين للكرة الطائرة 2022-2023.

وأعلن الزمالك بالأمس قائمة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات للموسم الجديد مدعومة بمريم مصطفى، وجاءت أيضًا على رأس قائمة المارد الأحمر في القائمة التي كشف عنها اليوم.

اقرأ أيضًا: بوجود مريم مصطفى.. «طائرة الأهلي» تُعلن قائمة الفريق للموسم الجديد

وكشف الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن موقف اللاعبة في الموسم الجديد، وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن اللاعبة تعرضت للإيقاف لمدة 4 أشهر من قبل، وهو ما يمنعها للمشاركة في المباريات لحين انتهاء فترة الإيقاف.

وأوضح المصدر أن مصير مريم مصطفى متوقف على نتيجة التحقيقات، وحال ثبت صحة توقيعها للأهلي والزمالك معًا فهي ملزمة بسداد 3 مليون جنيه للمارد الأحمر لتوقيعها لناديين في الوقت ذاته، مشيرًا أن فترة إيقاف اللاعبة 4 أشهر بدأت من نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. قمة الأهلي والزمالك في دوري الطائرة بدون جمهور

وتعرضت مريم مصطفى للعقوبة والإيقاف في الفترة الأخيرة، بعدما وقعت لعقود انتقالها لنادي الزمالك، بالإضافة لتمديد تعاقدها في مايو الماضي مع الأهلي، ونشرت اللاعبة قبل أيام انتقالها بشكل رسمي للقلعة البيضاء.