الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة المطرب النقاش.. «كواليس منعه بالأوبرا وهاني شنودة يختبره على الهواء »

المطرب النقاش وهاني شنودة
المطرب النقاش وهاني شنودة

كشف المطرب أحمد سالم الشهير إعلاميًا بـ "المطرب النقاش"، التفاصيل الكاملة لمنع مشاركته في حفل الفنانة أصالة الأخير بدار الأوبرا المصرية، على هامش ختام مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 31.

تصريحات أحمد سالم المطرب النقاش في برنامج الحكاية

أوضح المطرب أحمد سالم في لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، أن مكتب الفنانة أصالة تواصل معه ليشارك بالحفل، وأجرى بروفة مع الفنانة أصالة في الأوبرا بالفعل، لافتًا إلى أنه بعدها تلقى اتصالا من مكتب الفنانة، أخبروه أن لديه مشكلة.

المطرب النقاش وهاني شنودة

وذهب المطرب النقاش لدار الأوبرا المصرية ليتعرف على سبب المشكلة التي تمنعه من المشاركة في الحفل، حيث التقى أحد المسؤولين بالأوبرا، وهناك أخبروه بأنه غير مصرح له بالغناء ضمن فاعليات المهرجان، بجانب عدم إخطار الأوبرا بمشاركته.

منع المطرب النقاش من الغناء في الأوبرا

وأشار أحمد سالم المطرب النقاش إلى أنه تواصل مع مكتب الفنانة أصالة وطلبوا ترك رقم هاتفه، حتى يتواصلوا معه في حال جديد بالأمر.

الموسيقار هاني شنودة والمطرب النقاش

وأثار منع المطرب أحمد سالم من الغناء في الأوبرا، ضجة واسعة بين مؤيدين ومعارضين، حيث دعمه عدد من النجوم مثل هاني شاكر، ورامي جمال، بينما عارض مشاركته حلمي بكر ونادر العباسي.

هاني شنودة والمطرب النقاش

ومن جانبه، حل الموسيقار هاني شنودة ضيفًا مع أحمد سالم ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وأشاد بصوت أحمد سالم معلنًا أنه مستعد للتلحين له.

أحمد سالم والمطرب النقاش

وتوقع الموسيقار هاني شنودة، مستقبل باهر لأحمد سالم الشهير بـ "المطرب النقاش" في عالم الغناء، ونصحه أيضًا بإجراء تدريبات فوكاليز وصوت مع اعتزال النقاشة للتفرغ للغناء، وذلك بعدما أجرى له اختبارًا على الهواء.

هاني شاكر والمطرب النقاش

ومن جانبه، فاجأ

المطرب الكبير هاني شاكر بتعليقه على أزمة منع المطرب أحمد سالم من دار الأوبرا المصرية، لافتًا إلى أن الأوبرا لا تشترط أن يمتلك الفنان تاريخ طويل، معلقًا: ما حدث معه ربما أمر يتعلق بالموافقات والأوراق المطلوبة".

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لمسلسل «مهب الريح» لـ هند صبري

وأعرب الفنان هاني شاكر بإعجابه بصوت أحمد سالم، ووعده بأن يقدمه في حفله المقبل، معلقًا: "عجبني غنائه أغنيتي دعوة فرح".