جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:36 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

انهيار عقار مكون من 5 طوابق في إمبابة

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة اليوم الثلاثاء، انهيار عقار مكون من 5 طوابق، وجرى الدفع بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث تحسباً لوجود ضحايا.

تلقى اللواء إيهاب خلاف مدير قطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار بعزبة الصعايدة بإمبابة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بفرق الإنقاذ البري مدعوما بالمعدات والأدوات اللازمة بالتنسيق مع مسؤولي حي شمال.

بدوره، دفع اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة بتعزيزات أمنية بموقع الحادث؛ لتسهيل مهمة رجال الإنقاذ وإجلاء المصابين.

اقرأ أيضًا..حفلة تعذيب وجلسات كيف.. حكاية شاب أنهى حياة والدته المسنة بسبب المخدرات بالدرب الأحمر

وفي سياق آخر، فتحت جهات التحقيق بمركز طما بمحافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، التحقيقات مع مدرس تعدى على طالب بـ خشبه وضربه بها على رأسه بإحدى المدارس بمركز طما، ما سبب له نزيف في المخ وتم نقله إلى المستشفى.

تلقى مركز شرطة طما التابع لمديرية أمن سوهاج بلاغاً من أحد المستشفيات بدائرة المركزمفاده بوصول طالب مصاب بنزيف في المخ أثر تعرضه للضرب في مقدمة راسهوعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين، تعرض طالب للضرب المبرح على يد مدرسة بدائرة المركز مما سبب له مزيف في المخ، بسبب خناقة أمام المدرسة وجري تلقى العلاج للازم ووضعة داخل العناية المركزة وتم ضبط المتهم وقتيادة إلى دوان المركز.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.