جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 04:39 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

«الحماية المدنية» تحاول السيطرة على حريق بورشة دوكو بالعمرانية

نشب حريق ضخم، قبل قليل، داخل إحدى ورش الدوكو بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن حدوث بعض الانفجارات لوجود بعض من المواد المساعدة على الاشتعال مما تسبب في حدوث ذعر بين الأهالي، وتجري قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية، يفيد بورود إشارة من قوات الحماية المدنية عن نشوب حريق ضخم بإحدى ورش الدوكو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق للسيطرة عليه.

وتم فرض كردون أمني من قبل قوات الحماية المدنية للتمكن من السيطرة على الحريق، وعدم إصابة أي من الأهالي، فضلا عن الاستعانة بالسلالم الهيدروليكية من قبل قوات الإنقاذ، للتمكن من إنقاذ الأهالي قاطني المنازل المجاورة لمكان الحريق، قبل أن يمتد لباقي المنازل.

وبعمل التحريات الأولية تبين أن سبب اندلاع الحريق هو المواد المساعدة على الاشتعال في ورشة الدوكو، ما أسفر عن انتشار ألسنة اللهب بشكل سريع وتفحم كافة المحتويات الموجودة في الورشة.

وتقوم قوات الحماية المدنية حاليا ببذل مجهودها للسيطرة على الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: ضبط 3 طلاب تحرشوا بطالبات أمام مدرسة في إمبابة