الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة 8 عمال باليومية في انقلاب سيارة نصف نقل بالشرقية

انقلاب سيارة-صورة أرشيفية
انقلاب سيارة-صورة أرشيفية

شهدت مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، إصابة 8 عمال باليومية بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد بسبب وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية بمفارق الشرطة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية عالية بشوارع القاهرة الكبرى

البداية كانت عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة بوصول 8 أشخاص مصابين بكدمات وسحجات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة في الجسد.

اقرأ أيضًا: قبل زفافها بأيام.. مسجل خطر يشعل النيران في ”عزال عروسة” بالمحلة انتقاما من والدتها

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية بفارق الشرطة نطاق مدينة الصالحية الجديدة، ما نتج عن إصابة 8 عمال باليومية بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد.

نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات إلى طبيعتها مرة أخرى.