جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 03:55 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ

دموع من أجل رانيا قاسم.. السوشيال ميديا تودع عروس الإسكندرية

رانيا قاسم عروس الإسكندرية رفقة زوجها- صفحتها على فيس بوك
رانيا قاسم عروس الإسكندرية رفقة زوجها- صفحتها على فيس بوك

حالة من الحزن أعقبت وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية ذات الـ22 عامًا التي رحلت عن عالمنا، الثلاثاء، بعد ساعات من دخولها غرفة العمليات لوضع طفلها الأول بعد عام واحد من زواجها.

آخر كلمات رانيا قاسم عروس الإسكندرية قبل وفاتها

وقبل ساعة من دخولها غرفة العمليات كتبت «رانيا» منشورًا عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك» قالت فيه: «كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله»، وحظي المنشور على تفاعل أكثر من 22 ألف شخص حتى تاريخ كتابة هذه السطور، حزنا على مصير العروس التي فارقت الحياة قبل أن ترى مولودها الأول.

رانيا قاسم

وكانت عروس الإسكندرية قد طلبت من أصدقائها عبر «فيس بوك» الدعاء لها قبل أن تدخل المستشفى بساعة واحدة، لكن صديقتها ندى أعلنت وفاتها، وسرعان ما تحولت صفحة رانيا قاسم إلى دفتر عزاء.

رانيا قاسم عروس الإسكندرية

السوشيال ميديا تودع رانيا قاسم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحكي قصة رانيا قاسم، وسط حملات من الدعاء لها بالمغفرة والرحمة، وأبدى الآلاف حزنهم على رحيل عروس الإسكندرية.

اقرأ أيضا: يسبب نوبات قلبية.. عميد معهد القلب السابق يحذر من السهر ليلا

ونعت هند عبد الخالق صديقتها عروس الإسكندرية الراحلة قائلة: «رانيا قاسم صاحبتنا ماتت يا جماعة ربنا يرحمك يا رب ويعوض شبابك ويصبر أهلك اللهم آمين أدعو لها بالرحمة».

قصة وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية

وكتب حساب باسم نور مودعًا رانيا قاسم: «إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم لا اعتراض على حكمك يا رب مش مصدقة والله ولا عارفة استوعب الخبر اللهم لا اعتراض أطيب وأجمل وألطف بنت في الدنيا، الأدب والجمال وكل حاجة فيكي يا رانيا بجد الله يرحمك ويصبر أهلك.. اللّهٌم إني استَودعتك مَن بَاتت فِي قَبرها وحِيده تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا عبدك وَرَسُولِكَ، ربِي اجعَل أعمَالها مٌؤنسةً لها وأجعَلها مٌطمئنه بِرضاك وعَفوك اللهم أرحم روحًا كانت معنا اللهم بشرها بالفردوس الأعلى بجوار نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام».

رانيا قاسم عروس الإسكندرية

أول عمرة على روح رانيا قاسم عروس الإسكندرية

أما هاجر رمضان فقد أجرت عمرت على روح صديقتها رانيا قاسم، وكتبت تقول: «أول عمرة اتعملت لك يا رانيا يا حبيبة قلبي، خبر موتك صدمة للكل، عملت إيه في دنيتك يا أطيب خلق الله عشان الكل ينقهر عليك
كسرتني ووجعتي قلبي يا رانيا، كنت لسة مكلماني أول امبارح قلت ادعي لي يا هاجر قلت لك هترجعي مجبورة رجعتي بخبر موتك يا رانيا، في الحنه يا عروسة الجنة».

قصة وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية