جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 03:22 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

أحمد موسى يكشف ما حدث بين عمرو درويش وشقيقة علاء عبد الفتاح.. فيديو

أحمد موسى- قناة صدى البلد
أحمد موسى- قناة صدى البلد

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ما حدث اليوم مع عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على هامش قمة المناخ بشرم الشيخ.

وأوضح «موسى» خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن «درويش» كان يريد التعبير عن رأيه ويرد على أخت علاء عبد الفتاح ولكن لم يتم السماح له بذلك من قبل مفوضية حقوق الإنسان.

وأردف أحمد موسى، أنه تم السماح لشقيقة علاء عبد الفتاح بالحديث اليوم في القاعة الزرقاء، وعمرو درويش خرج؛ ولكن أمن الأمم المتحدة رفض السماح للنائب بالتعبير عن رأيه معلقا: «لما تيجي تعبر أنت كحرية رأي يقولك مفيش».

واستطرد «موسى» «المجرم علاء عبد الفتاح صدعوا دماغ العالم به، ولم يكن يوما صاحب رأي وما قاله وفعله ليس حرية رأي، موجها كلامه لريشي سوناك رئيس الوزراء البريطاني، قائلا «ترسلوا المهاجرين للدول الأفريقية دون أن تعطوهم حق اللجوء، لا تحدثني عن حقوق الإنسان لأنكم لا تعرفوها».

وأشار أحمد موسى، إلى أن تأمين قمة المناخ يكون تابع للأمم المتحدة وهذا كما حدث في قمة المناخ الماضية التي أقيمت في جلاسكو بالمملكة المتحدة.

ولفت «موسى» إلى أنه محمل برسالة من ملايين المصريين، الذين يرفضون الإفراج عن المجرم علاء عبد الفتاح ويريدون أن يظل في السجن لأنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر، ويقضي مدة العقوبة عما اقترفه من جرم جنائي.

واختتم «موسى»، بالإشارة إلى أن العالم يبحث عن مصالحه ومصر كذلك تبحث عن مصالحها ودولة القانون لا يخيفها شيء.

اقرأ أيضا: دموع من أجل رانيا قاسم.. السوشيال ميديا تودع عروس الإسكندرية