جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:26 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

شاب يربح 90 مليون يورو في اليانصيب ويبحث عن شريكة حياته لينفقهم عليها.. تعرف على التفاصيل

شاب يبحث عن شريكة حياته_مصدر الصورة_NewsFlash
شاب يبحث عن شريكة حياته_مصدر الصورة_NewsFlash

ذكرت صحيفة Times Now الألمانية، أن شابا ألمانيا فاز باليانصيب، ومن ثم أعلن عن بحثه عن فتاة ليتزوجها وينفق عليها فقط شريطة أن تكون تحب السفر، لتشاركه في حياته.

كورسات يلدريم، شاب يقطن في دورتموند بألمانيا، فاز ب 90 مليون يورو أي ما يعادل 81 كرور روبية في ورقة اليناصيب حسبما نشر في Times Now.

وأوضحت الصحيفة أن كورسات كان يعمل في أحد مصانع الصلب لكنه قدم استقاله فور فوزه بورقة اليناصيب، التي فاز بها في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، كما قام بشراء سيارة فيراري 448 بيستا، وسيارة بورش توربو إس كابريوليه.

وأشارت الصحيفة إلي أن كورسات البالغ من العمر 41 عاما لم يتوقف عن تحقيق أحلامه بعد شراء سيارتي فيراري وبورش بعد فوزه بورقة اليناصيب، لكنه يبحث الآن عن فتاة أحلامه التي تشاركه الأموال التي فاز بها، لكنه وضع شروط للفتاة التي يرغب أن يتزوجها.

ووفقا ل Times Now، فإن كورسات يبحث عن شريكة حياته لينفق عليها الأموال التي فاز بها، وبحسب تصريحات له قال، إنني مازلت أعزبا، قد تكون شقراء أو سمراء لا يهمني، أريد فقط أن أقع في الحب، ابحث عن امراة تحب السفر ومستعدة لتكوين أسرة معي، احتاج امراة استطيع الوثوق بها مهما حدث".

ولفت كورسات، أنني من الطبقة العاملة، ولن أنسي ذلك، مشيرًا إلي أنه بعد حصولي علي المال أصبح الكل صديقك وكثيرا ما يتصل بي الأصدقاء لطلب المال، موضحًا أنني قررت شراء السيارتين من أجل الكارهين والحاسدين.

وعن أحلامه قال كورسات، إنني أود الذهاب إلي أفريقيا لحفر الآبار وتقديم الهدايا للأطفال.

اقرأ أيضًا: 6 طرق تخلصك من غازات البطن فورا