الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

وزير الخارجية يكشف سبب إثارة قضية «علاء عبد الفتاح» مع قمة المناخ.. فيديو

وزير الخارجية- مصدر الصورة: برنامج على مسئوليتي
وزير الخارجية- مصدر الصورة: برنامج على مسئوليتي

كشف سامح شكري، وزير الخارجية، أسباب إثارة قضية علاء عبد الفتاح بالتزامن مع انطلاق قمة المناخ المنعقدة حاليًا في شرم الشيخ، في ظل وجود الكثير من قادة ورؤساء العالم.

وقال شكري، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، على هامش فعاليات قمة المناخ (cop 27) من مدينة شرم الشيخ، إن "مصر ردت على ما يلزم بخصوص قضية علاء عبد الفتاح، بما يؤكد مصداقية القضاء المصري اللي فوق الشبهات".

وتابع شكري: "يتم محاولة استغلال هذا الحدث لتشتيت الانتباه، والاستفادة من الزخم، وهو أمر لا يجب أن ننساق إليه وعلينا أن نركز على القضية الوجودية العالمية فنحن أعلى من ذلك، وقيمة مصر لا ينال من وجودها أحد".

اقرأ أيضًا: وزير الصحة يكشف حقيقة وجود حالات مصابة بمرض الكوليرا في مصر

وأكمل وزير الخارجية: "الأمر الذي نحن فيه مرتبط بقضية دولية، يجب التركيز عليه، وأي إثارة لشيء آخر يمثل إثارة وانتقاص للجهد القائم من قمة المناخ".

موضوعات متعلقة