الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

500 جنيه زيادة في سعر الزيوت.. والطن يصل إلى 44 ألفا

الزيوت
الزيوت

كشفت بورصة السلع، اليوم السبت 12 نوفمبر 20222، عن زيادة سعر طن الزيت المستورد، في السوق المصري، وذلك بعد ارتفاعه عالميا، في ظل الطلب العالمي المتزايد على الذهب الأصفر.

أسعار طن الزيوت المستوردة في الشركات


وأوضحت بورصة السلع، من خلال جدول الأسعار الخاص بها، أن أسعار جميع الزيوت المستوردة في الشركات المصرية، ارتفعت بنحو 500 جنيه للطن الواحد، ليصل سعر طن زيت العباد إلى 44 ألف جنيه.

وتابعت بورصة السلع، أن أسعار زيت الصويا الخام والمنزوع والمكرر، ارتفعت في الشركات المصرية، بنحو 500 جنيها للطن الواحد، حيث بلغ سعر زيت الصويا الخام مستوى 39000 جنيه، كما سجل زيت الصويا المكرر مستوى 42 ألف جنيه في الشركات المصرية.

ومع ارتفاع سعر زيت الصويا وزيوت العباد؛ قفز سعر زيت الاولين المكرر، ليربح 500 جنيها، ويسجل الطن الواحد في الشركات المصرية نحو 42000 جنيها، وذلك مع ارتفاع التضخم في دول العالم كله.


اقرأ أيضا.. البنك المركزي: جميع البنوك انتهت من قياس البصمة الكربونية لتنفيذ خطط التنمية المستدامة