الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«أنا فنانة وحقي أدخل».. منع هند عاكف من دخول حفل افتتاح مهرجان القاهرة لهذا السبب

هند عاكف
هند عاكف

أثارت الفنانة هند عاكف جدلًا كبيرًا خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، والمقام بدار الأوبرا المصرية، بعدما منع منظمو الحفل دخولها على ريد كاربت.

ونشبت مشادة كلامية بين منظمي الحفل وبين الفنانة هند عاكف، وقالت لهم: "عيب اللي بيحصل ده، مينفعش الكلام ده عيب أنا فنانة ومن حقي أدخل، أنا بحضر المهرجان ده من الدورة الـ 18".

وجاء ذلك بعدما خالفت الفنانة هند عاكف، شروط الدريس كود التي وضعها النجم حسين فهمي، كرئيس مهرجان القاهرة السينمائي، لحضور النجمات، حيث كان من المقرر أن تحضر بفستان كلاسيك، ولكن حضرت هند عاكف بفستان أبيض كاجول باللون الأبيض ومطبوع عليه صور مجموعة كبيرة من فنانين زمن الفن الجميل.

اقرأ أيضًا:

استعراض غنائي وأبرز مشاهده.. «القاهرة السينمائي الدولي 2022» يحيي ذكرى الفنان سمير صبري بطريقة مؤثرة

حسين فهمي: ”فيلم أغنية على الممر ونائب في الأرياف أصبحوا جاهزين بعد الترميم”

«بإطلالة محتشمة».. إلهام شاهين تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة (صور)