جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 06:10 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

قبل هند عاكف.. فنانات تعرضن لمواقف محرجة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

هند عاكف_مصدر فيسبوك
هند عاكف_مصدر فيسبوك

تعرضت الفنانة هند عاكف، مساء أمس في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 44، وذلك بعدما حاول رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حسين فهمي والأمن طردها بسبب حضورها بفستان لا يطابق معايير "الدريس الكود" الذي كان شرط أساسي لهذه الدورة، ونشبت خناقة كبيرة بينها وبينهم حتى دخلت على الريد كاربت.

هند عاكف، ليست الوحيدة التي تعرضت إلى موقف محرج على سجادة هذه الدورة، فالفنانة بشرى أيضًا وضعت في موقف لا تحسد عليه حينما سقط ذيل الفستان أثناء دخولها على السجادة الحمراء، ومساعدها وقف أمام الكاميرات حتى ربطته.

وتعرض عدد من الفنانين إلى مواقف مختلفة في الدورات السابقة، نستعرض أبرزهم في السطور التالية:

فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده، في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إلى موقف محرج، حيث أنها كادت تسقط على الأرض بسبب ثقل فستانها الذي ظهرت به على السجادة الحمراء، ولكن تواجد بعض المنظمين حولها منعها من ذلك.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها الترند.. الجمهور لـ هند عاكف: «يعني إي فنانة تعمل كده؟»

نادية الجندي

سقطت الفنانة نادية الجندي، على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين خلال الدورة 43 السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أنها لم تستطيع تفادي السقوط وتعثرت بشكل قوي على الأرض، وأسرع الأمن والموظفين على دعمها والوقوف بجوارها حتى تخطت هذا الموقف المحرج.

يسرا

وضعت النجمة يسرا، في موقف محرج مختلف عن الموقف السابقة التي تعرضن إليها الفنانات، إذ أنها أثناء صعودها على خشبة المسرح لتلقي كلمة الافتتاح الخاصة بالدورة 36، تطاير الورق على الأرض وهو ما جعلها واقفة لا تستطيع التحدث، ولكن سرعان ما صعد إليها الفنان آسر ياسين الذي احتوى الموقف وجمع الورق.

نجلاء بدر

أثناء دخول الفنانة نجلاء بدر، السجادة الحمراء حاولت فعل حركة معينة أمام المصورين، ولكن زوجها منعها بسبب وقوفه على ذيل فستانها، وسرعان ما انتبه وابتعد عنه.

اقرأ أيضًا: هبة السيسي .. تحصد لقب اجراء إطلالة بمهرجان القاهرة السينمائي وتتحدي حسين فهمي (صور)