الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة الـ23 من مبادرة «كلنا واحد» بتخفيضات تصل إلى 50%

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر لعام 2022، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 %، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية «moi.gov.eg».

وزارة الداخلية

كما نسقت وزارة الداخلية مع الشركات الكبرى والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة لتوفير تلك السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال « 34 سلسلة، 1051 فرع، 4 شوادر» بمختلف محافظات الجمهورية.

وذلك بالتنسيق أيضًا مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة في تلك المبادرة.. بالإضافة إلى توجيه مجموعة من القوافل في 3 محافظات هم :

-القاهرة

– الجيزة

- القليوبية

كما تتضمن كل قافلة سلع غذائية وغير غذائية بتخفيضات تصل إلى 60%.

وفي السياق ذاته تواصل منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية المساهمةً في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، بإعداد عبوات تحوي سلع متنوعة بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 50% من خلال «1026» منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل المركبات الخاصة في منظومة أمان حتى نهاية السنة.

كما تقوم منظومة «أمان» أيضًا بتوزيع عبوات غذائية بالمجان على المواطنين في المناطق الأشد احتياجا والمناطق الحضارية الجديدة في إطار الدعم والمساندة التي تقدمها وزارة الداخلية لهذه الفئات.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة الكبرى| صور وفيديو