الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الأهلي يكتسح الزمالك في نصف نهائي دوري مرتبط السلة

الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري مرتبط السلة
الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري مرتبط السلة

حقق فريق الشباب لكرة السلة بالنادي الأهلي "16 سنة"، فوزًا كاسحًا على الغريم التقليدي نادي الزمالك، ضمن فعاليات ذهاب دور النصف النهائي من دوري المرتبط بكرة السلة.

اكتسح فريق الشباب لكرة السلة بالنادي الأهلي نظيره الزمالك بنتيجة 62-34، في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة برج العرب بالإسكندرية، ليحسم المارد الأحمر أولى مباريات نصف النهائي لدوري المرتبط.

وسيطر مرتبط الأهلي على مجريات اللقاء، وذلك بفضل القتالية على الفوز والألتزام الخططي في الملعب، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق ذلك الفوز الكبير.

ومن المقرر أن يلتقي كبار القطبين في ثان مباريات سلسة دوري المرتبط، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم على الصالة ذاتها.

موعد إياب مباراة الأهلي والزمالك في دوري المرتبط لكرة السلة

وتقام مباريات الإياب بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي المرتبط في تمام الواحدة ظهرًا، على أن تنطلق مباراة الكبار في تمام الخامسة والنصف.

ويسعى المارد الأحمر الحفاظ على اللقب الذي فاز به الموسم الماضي، وعلى الجانب الأخر يامل نادي الزمالك الخروج من كبوة الإخفاقات التي لحقت به منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: سموحة يتلقى خبرا صادما بشأن جونيور أجاي.. اعرف التفاصيل