الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:28 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

بعد اتهام كييف.. زيلينسكي: إطلاق صواريخ من أوكرانيا على بولندا غير صحيح

أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأربعاء، أن الصاروخ الذي سقط في بولندا مساء أمس روسي بنسبة 100%، متابعا: "ليس لدي أدنى شك في ذلك".

وشدد في تصريحات صحفية، على أن الصاروخ لا يمكن أن يكون أوكرانيا، وأن على المجتمع الدولي عليه أن يدرك أكثر حقيقة روسيا، التي تستهدف أوروبا بأكملها وليست كييف فقط، وفق "إنترفاكس".

وشدد على أن معلوماته مؤكدة من الجيش الأوكراني بعد فحص دقيق، موضحا: "أن وصول أوكرانيا إلى موقع الانفجار مهم وضروري، إذ إنها حق أصيل".

ونفي الرئيس الأوكراني تواصل موسكو معه لإجراء مباحثات حول إنهاء الحرب، مؤكدًا قوله: "الروس لا يتواصلون معنا إطلاقا".

وأمطرت روسيا أمس أكثر من مدينة أوكرانية بوابل من الصواريخ، وصل عددها 70 صاروخا وكان أغلبها من نصيب خاركيف، التي شهدت انقطاعًا كاملا للتيار الكهربائي.

وأدانت دول غربية عدة الهجوم الصاروخي على بولندا، بينما قال الناتو إنه مستعد للدفاع بقوة عن كل سنتيمتر من أراضيه، موضحا أنه سيبحث الرد المناسب على روسيا جراء هذا الاعتداء الذي وصفه بـ "المقلق".

اقرأ أيضا| بينهم ضابط.. قتلى وجرحى في هجوم مسلح بإيران