الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إذا لم تحترمني لن أحترمك».. رونالدو يواصل هجومه على تين هاج

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إطلاق تصريحاته النارية ضد ناديه ومدربه تين هاج، على خلفية الأحداث التي جرت بينهما في الفترة الأخيرة.

وقال رونالدو في تصريحاته: "كرة القدم تغيرت في السنوات الأخيرة، دائمًا ما كان تقودني الأرقام القياسية والشغف للعبة، الآن أصبح الأمر تجاري، أشعر بخيبة أمل منها رغم أن شغفي ما زال كما هو.. تلقيت انتقادات كثيرة في حياتي الشخصية والمهنية، لقد جعلوني شخصًا سيئًا".

وأضاف البرتغالي: "في الفترة التحضيري غادرت لقضاء أسبوع في المستشفى رفقة طفلتي، وأطلقوا علي أنني غادرت للسفر ونزهة، وتحدثت مع مسؤولين النادي ولكنهم بدا عليهم عدم تصديق ذلك بعض الشيء، ولكنني لن استبدل صحة عائلتي بكرة القدم، شككوا في كلامي".

وتابع رونالدو عن مغادرته للملعب أمام توتنهام: "حزين للغاية، لقد شككوا أنني محترف، إنه شيء يؤسفني، لا يجوز للمدرب أن يشركني في 3 دقائق فقط من المباراة، لست هذا النوع من اللاعبين، ولم أك اللاعب الوحيد، فقد غادر معي 8 لاعبين ولكنهم لم يذكروا سوى اسمي فقط".

وعن علاقته بتين هاج، قال رونالدو: "لا أعتقد أنه يحترمني بالطريقة التي استحقها، أنا أحب الرجال الصادقين الذين يحترمونني، شعرت بالاستفزاز مما حدث، وأيضًا بعدما استبعدني من مباراة مانشستر سيتي.. استبعادي ضد تشيلسي كانت استراتيجية لكي أتفاعل بهذه الطريقة، شعرت بخيبة أمل كبيرة، لم أواجه أي مشكلة مع أي نادي أو مدير فني من قبل، لكنهم قاموا بتجميدي 3 أيام لقد كان عارًا".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022

وواصل نجم اليونايتد: "لست نادمًا على قرار عدم الحضور للنادي، المدرب لم يكن يحترمني، ويستمر في القول أنه يحبني ويتحدث إلى ولكنه حديث فقط للصحافة بنسبة 100% لا صحة له، إذا لم تحترمني فأنا لن احترمك".

ملاك يونايتد لا يهتمون بالنادي

وعن عائلة الجلايزرز، قال رونالدو: "هم لا يهتمون بالنادي، ولم اتحدث لهم منذ مجيئي، هو نادي تسويقي ويريدون الحصول على الأموال من ورائه، الأشياء داخل النادي لا تساعده على النهوض، من الصعب أن يظهر اليونايتد على القمة خلال السنوات المقبلة بهذا الهيكل الإداري، لن يظهر مثل السيتي أو ليفربول أو حتى أرسنال".