الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:00 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو عن رحيله من مانشستر: لا أعرف ماذا سيحدث بعد كأس العالم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصيره من الرحيل أو الاستمرار في قلعة أولد ترافورد، بعد الأحداث المثيرة التي وقعت بينهما في الفترة الأخيرة.

وقال رونالدو في تصريحاته: "من الصعب معرفة ماذا سوف يحدث، أركز حاليًا على كأس العالم فقط، من الممكن أن يكون النسخة الأخيرة لي، فقد خضت 5 نهائيات مع البرتغالي من قبل، لا أعرف ماذا سيحدث بعد كأس العالم، ولكن المشجعين دائمًا في قلبي، وأتمنى مساندتهم ودعمهم سواء عدت أم لا".

وأضاف رونالدو: "الأخطاء جزء من الإنسان، وبما أنني أبًا وبشرًا سوف ارتكب الأخطاء ولكنني لا أعرف ماذا سيحدث، عندما جئت إلى هنا كنت أخطط لوضع الفريق في مكان أفضل، وتقديم أفضل ما لدي، أعتقد أنني استطيع المساعدة ولكن البنية الأساسية لا تساعد على ذلك، الحافز لم يكن هو نفسه الذي جئت به قبل أشهر".

رونالدو يكشف حقيقة تلقيه عرض سعودي

وعن حقيقة احترافه في الدوري السعودي، أكد رونالدو حقيقة الأمر، وقال: "هو ما ينفي إدعاءات الصحافة بأن لا أحد يريديني، ولكنني كنت سعيدًا هنا وكنت أخطط لتقديم موسم تاريخي، ولكنهم دائمًا يقولون عني أنه لا يوجد نادي يخطط للتعاقد مع كريستيانو، والذي سجل 32 هدفًا في الموسم الماضي، ويبلغ من العمر 37 عامًا".

وتابع الدون: "سوف أذهب لكأس العالم وأقدم أفضل ما لدي، أنا جاهز تمامًا نفسيًا وذهنيًا وجسديًا، لا أحد يظل محافظًا على مستواه لنكن صادقين، هناك عوامل العمر، ولكن علينا أن نتكيف، ولا يوجد شخص يمتلك العقلية التي تساعده على ذلك ولا أنا، ولكنني لن أقول أنني مازلت في الـ20 من عمري، ولكنني مازلت قادرًا على اللعب وتسجيل الأهداف".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022

ينتقدونني وأنا لا أتحدث.. ماذا إن تحدثت؟!

وعن الانتقادات التي تسببت فيها تصريحاته الأخيرة، قال رونالدو: "إنهم يتحدثون عني وأنا لا أتحدث ماذا إن تحدثت؟، يمكنني التعامل معهم، ولكن سأكون مخيبًا لآمال البعض".