الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم.. استكمال محاكمة 43 متهما في «خلية العجوزة»

المستشار محمد سعيد الشربيني
المستشار محمد سعيد الشربيني

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقد بمجمع محاكم طرة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة 43 متهمًا، والذين يواجهون تهمة الانضمام إلى عناصر إرهابية، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية العجوزة».

هيئة المحكمة

وتُعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وغريب عزت، ومحمود زيدان، وبحضور حمدي الشناوي، الأمين العام لمأمورية طرة، وأمانة سر أحمد مصطفى.

نيابة أمن الدولة العليا

وفي وقت سابق أمرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول، في وقت سابق بإحالة 43 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية العجوزة»، إلى محكمة الجنايات، بعد انتهاء التحقيقات معهم، ونسبت النيابة لهم تهمة تولي قيادة جماعة إرهابية أسست على خلاف القانون والدستور.

وأمام هيئة المحكمة وفي أوراق القضية طلبت النيابة العامة، بمعاقبة المتهمين وفقًا لمواد الاتهام الواردة في أمر الإحالة.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع 12 شخصا وإصابة 35 آخرين في حادث مروع بالبحر الأحمر

اقرأ أيضا: ضبط موظف اختلس بضائع بـ2.8 مليون جنيه من عهدته بالقليوبية