الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة سائق أتوبيس حادث طريق الزعفرانة بالبحر الأحمر

الحادث
الحادث
البحر الأحمر

كشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث البحر الأحمر، اليوم الأحد، في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل تريلا بطريق رأس غارب - الزعفرانة، والذي أسفر عن مصرع 12 وإصابة 30 آخرين، أن سائق الأتوبيس المنكوب من بين ضحايا الأتوبيس، حيث لقي مصرعه في الحادث.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما أخطرت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر، منذ قليل، النيابة العامة برأس غارب، لبدء التحقيقات في حادث أتوبيس رأس غارب، الذي راح ضحيته 12 راكبًا و30 مصابًا، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال المصابين الذين تسمح حالتهم الصحية بالسؤال، والانتقال لمعاينة الحادث.


واتضح من التحقيقات الأولية لرجال مباحث البحر الأحمر، أن الأتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الخاصة، وكان في طريقه من القاهرة إلى الغردقة، ووقع الحادث قبل وصول الأتوبيس إلى مدينة رأس غارب.

مصرع 11 شخصًا وإصابة 27 آخرين

وكان شهد طريق البحر الأحمر لقي، 12 شخصا مصرعهم فيما أصيب 30 آخرين، إثر حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة تريلا، بطريق الزعفرانة شمال البحر الأحمر، حيث تلقى اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة تريلا، بالكيلو 40 طريق رأس غارب الزعفرانة شمال محافظة البحر الأحمر.