الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جار يمزق شاب في الشرقية

مديرية امن الشرقية
مديرية امن الشرقية

قُتل شاب على يد جاره بناحية منشية الشيخ ناصر في دائرة مركز شرطة أبو حماد محافظة الشرقية، وطعنه ثلاث طعنات بأماكن مختلفة بالجسد أردته قتيلا لوجود خلافات بينهما.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي بوصول المدعو "محمد.و"، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد، جثة هامدة متأثرًأ بإصابته بثلاث طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين مقتل المجني عليه على يد شاب جاره إثر خلافات سابقة، فيما جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وشاركت وزارة الداخلية في الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل، الموافق 20 نوفمبر من كل عام، ونسق قطاع حقوق الإنسان مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتنظيم زيارات إلى عدد من مدارس الأطفال "أصحاء – ذوي احتياجات خاصة" – دور رعاية الأطفال الأيتام "أصحاء – ذوي احتياجات خاصة" – مستشفيات الأطفال)، وإيفاد قوافل طبية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية، لتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف الأدوية لهم بالمجان، وكذا تنظيم زيارات لعدد من المنشآت الشرطية، لمشاركة الأطفال الاحتفال.