الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمروره بأزمة نفسية.. شاب ينهي حياته بـ«حبة الغلة» في باب الشعريه

ارشيفيه
ارشيفيه

لفظ شاب في العقد الثاني من عمره أنفاسه الأخيرة، عقب تناوله حبة الغلة بسبب مروره بأزمة نفسية بدائرة قسم شرطة باب الشعرية.


كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من غرفة عمليات النجدة، مفاده بالعثور على جثة شاب في العاقد الثاني من عمره متوفي داخل مسكنه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "مصطفى، ج"، يبلغ من العمر 23 عاما، وبعمل التحريات وجمع المعلومات وسؤال أهل المتوفي تبين أنه تناول حبة حفظ الغلال بسبب مروره بأزمه نفسية ولا شبهه جنائية.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن المتوفي عقب الانتهاء من تقرير الصفه التشريحية.

اقرأ أيضًا.. ليلة لم تنم فيها عزبة الصعايدة.. الناجي الوحيد من عقار إمبابة يروي كواليس 3 ساعات بين الأنقاض

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، متضمنا قيام قائد أتوبيس خاص بإحدى المدارس بسوهاج بالقيادة برعونة معرضا حياة الطلاب والمواطنين للخطر.

عقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على قائد السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.