الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حكاية شاب أنهى حياته قفزا من أعلى سور القلعة.. «السبب والده»

الشاب مصطفي نور_مصدر الصورة_الفيسبوك
الشاب مصطفي نور_مصدر الصورة_الفيسبوك

أنهى شاب حياته، بالانتحار من أعلى سور قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بعد أن وثق لحظة انتحاره في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وقال الشاب عبر البث المباشر الذي أجراه: "أنا تعبت في حياتي كتير، ومريت بظروف صعبة، وقررت خلاص كده أنهي حياتي".


واستكمل الشاب خلال مقطع الفيديو: "حاولت صعود برج القاهرة للانتحار من أعلى البرج لكن منعوني من الدخول، فملقتش غير القلعة وهنهي حياتي دلوقتي، أنا مش مسامح أبويا، هو اللي وصلني لكده".


وقام الشاب بإلقاء نفسه من أعلى سور القلعة، تاركا هاتفه المحمول والبث المباشر جاريا، حتى لاحظه بعض المتواجدين بذات المكان وعلى الفور أبلغ الحاضرين العاملين لكن كان حينها سقط الشاب من أعلى سور القلعة.


وبحسب رودا موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فإن الشاب الذي قام بإنهاء حياته بالقفز من أعلى سور القلعة يدعى "مصطفى نور".

اقرأ أيضًا: هل يقضي على المرض الخبيث؟.. دراسة: لقاح السرطان التجريبي يحقق نتائج واعدة