جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 06:59 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

انتحار شاب خلال بث مباشر.. وخطيبته توجه له رسالة: «مش هاسامحك والله»

الشاب المنتحر - فيس بوك
الشاب المنتحر - فيس بوك

أقدم شاب يدعى "مصطفى نور" على الانتحار خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، من أعلى مبنى قلعة قايتباي في وسط القاهرة، ولفت إلى أن موظفي برج القاهرة امتنعوا عن دخوله بمفرده فتوجه إلى القلعة لإتمام الانتحار، بعد أن ترك كلمات مؤثرة هزت قلوب مواقع السوشيال ميديا.

تعليقات خطيبته على البث المباشر

وعقب إلقاء الشاب بنفسه أسرعت سيارة الإسعاف بنقله إلى المستشفى وتداولت معلومات على مواقع التواصل بأن حالته حرجة، وأرسلت خطيبته التي تدعى "نور مصطفى" كلمات مؤثرة خلال البث تطالب فيه برجوعه قائلة: "مش هسمحك والله، عشان خاطري بالله عليك، استهدى بالله يا مصطفى".


رسالة الشاب قبل انتحاره

وقبل البث نشر "مصطفى" منشورا مرفقا به صورا له معلقا عليها قائلا: "قررت أنهي حياتي بنفسي.. افتكروني بالدعاء"، وعلقت له خطيبته قائلة: "اهدى يا قلبي كدا أنا مقدرش أعيش يوم من غيرك".


كلمات الشاب خلال البث

أوضح الشاب مصطفى خلال البث المباشر، أن الفترة الأخيرة تعرض لمواقف كثيرة صعبة جعلته ضعيفا ليس قادرا على تحمل الحياة قائلا: "قررت إن خلاص كدا أنهي حياتي"، مردفا: "أنا روحت البرج قالولي ممنوع تدخل لوحدك، وأنا دلوقتي في القلعة وهنا دلوقتي.. مش مسامح أبويا لأنه وصلني لكده".


تعبير الشاب عن حبه لأبيه في منشور

وذكر في منشور آخر يبرز أنه كان ليس هناك مشاكل تجمعه مع أبيه قائلا: "عديت بصعوبات كتير لوحدي، استحملت كتير جدا، لسه مكمل واتعلمت كتير جدا ولسه بتعلم، الحمد لله على كل حاجة حصلت وهتحصل، وعمرى ما هنسى مين وقف جمبي ولو بكلمة وعمرى ما هنسى برضه مين اللي خذلني وصدمني".

وتابع: "هفضل شايلها لوحدي بفضل الله ونعمته، ربنا يخليك ليا يا أبويا يا روح قلبي وضهرى في الدنيا وما يحرمني منك ويشفيك يارب، هفضل ممتن ليك في كل حاجه حلوة في حياتي.. وربنا يرحمك يا جدي حسن يا رب، كنت شايل عنى كتير يا جدي، دايما بترحم عليك وبدعيلك يا حبيبي، يا رب احفظ لي إخواتي وأبويا وأمي يااااااااااارب".

اقرأ أيضا: أسباب عودة شيرين لـ حسام حبيب.. «الوحدة والخيانة والخوف»