الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسباب عودة شيرين لـ حسام حبيب.. «الوحدة والخيانة والخوف»

حسام وشرين_فيس بوك
حسام وشرين_فيس بوك

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب وانتشرت صور قرانهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خلافات كبيرة اتهمته فيها باستغلالها المادي وأخذ سيارتها دون وجه حق.

اقرأ أيضًا: بعد زواج شيرين وحسام حبيب.. هل خروجها من المصحة بصحبته قانوني؟

وبعد شهور قليلة، انتشرت أنباء عودتها لحسام حبيب وتعيش معه بعد طلاقها وانتهاء العدة الخاصة بزواجها، ولم يمر إلا شهر، وفوجئ الجمهور بدخول الفنانة شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية لمعالجتها من الإدمان الذي تسبب فيه حسام حبيب باعترافه شخصيا في أحد البرامج التلفزيونية.

اقرأ أيضًا: ماذا فعل الرئيس السيسي في 8 سنوات؟.. طفرة في الصرف بقنا وإنشاء 17 محطة

ويعتقد جمهورها بعد إعلانها عقد قرانها على حسام حبيب مرة أخرى أنها مريضة بحبه وتعلقها به على الرغم من الاتهامات التي وجهتها له، ومن هنا تواصلت جريدة "الطريق" مع استشاري صحة نفسية لمعرفة مرض شيرين الحقيقي لجعلها تتعلق بحسام لهذه الدرجة.

حسام وشرين_فيس بوك

استشاري نفسي: شيرين تعرضت لأزمات نفسية شديدة جعلتها وحيدة

وفي هذا السياق، قال وليد هندي، إن شيرين تعرضت لأزمات نفسية شديدة جعلتها وحيدة بسبب تعرضها للخيانة من أقرب الناس لها التي تجمعهم بها روابط الدم والأخوة، بالتالي بدأت تبحث في دفاترها القديمة عن الظهر والسند لها والذي كان أفضل من الأشخاص الأخرى على الأقل.

وأضاف، هندي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الحب عند دخوله في أزمات شديدة يبحث عن سفينة نوح ليتعلق بها، موضحا أن شيرين عبد الوهاب فنانة حسها مرهف تعيش على الوجدان لذلك بعد خروجها من المستشفى بدأت تبحث عن أقرب شخص يعرف تفاصيل حياتها التي يصعب أحد معرفتها غيره.

حسام وشرين_فيس بوك

وتابع، أنها اعتقدت أن حسام هو جسر للعبور من الأزمة النفسية مهما كان بينهما خلافات سابقة، مشيرا إلى أنها لا تريد خوض تجربة أخرى صعبة في الحياة قد تفشل وهي في مرحلة الوهن النفسي، واستشفاء التي يمكن أن تكون نسبة الانتكاسة 90%.

شيرين تحتاج للدعم

وأشار إلى أن الفنانة شيرين أخذت نوعا من العلاج الاجتماعي والدعم النفسي قبل التفكير بالزواج به مرة أخرى، مضيفا أنها تحتاج الكثير من الدعم خلال مراحل الاستشفاء حتى لا تنتكس مرة أخرى.

واختتم أن صلابتها النفسية أحد الدوافع اللاشعورية التي جعلتها تأخذ قرار الزواج بغض النظر عن اتهاماتها لزوجها في السابق قائلا: "هي راحت لحسام وعملت زي ما بتقول أم كلثوم الحب وحده أنت غالي علية والحب وحده أنت ضي عنيا".

موضوعات متعلقة