الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:55 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هل تعرضت للتهديد؟».. محام يحلل فيديو كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب في كتب الكتاب
شيرين وحسام حبيب في كتب الكتاب

أثار المحامي الشهير محمد رشوان، الجدل عقب تحليله لفيديو كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مشيرًا إلى أن تعبيرات شيرين غير طبيعية، وطالب أن يفحص الفيديو أحد المتخصصين في لغة الجسد.

محامي يحلل فيديو كتب كتاب شيرين عبد الوهاب

وكتب المحامي محمد رشوان عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "أنا مبحبش أتدخل في حياة حد، بس أنا شوفت فيديو كتب الكتاب بتاع شيرين وحسام وركزت على تصرفات شيرين والموضوع مش داخل دماغي".

منشور المحامي محمد رشوان على شيرين

وتابع: "أنا مش ببرر ولا عاوز حاجة بس في حاجة غلط يا ريت المتخصصين بتوع لغة الجسد يقولولي رأيهم، حركة الوجه غير طبيعية أبدًا، اللي متفق معايا يقول، ويا ريت الناس تشوف الفيديو كويس".

ورد المتابعين على المحامي محمد رشوان، وقالوا إن تعبيرات شيرين عبد الوهاب توحي أنها مجبورة على هذه الجوازة، فكتب أحدهم: "قاعدتها غريبة، تعبيرات وشها غربية جدًا، مغمضة عينيها، في حاجة مش مظبوطة فعلًا"، وكتب آخر من محللي لغة الجسد: "في لغة الجسد قعدتها وهي بتمضي نازلة بالجزء العلوي على غير ارتياح، مش معدولة بمعنى أصح، عقلها مشغول في حاجة وهي بتمضي وباينة أوي إنه بالإكراه وإن الموضوع فيه تهديد".

أزمة شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضًا..

«دي toxic».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب عودتها لحسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب مع الجمهور

فوجئ الجمهور بعودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب، وذلك من خلال نشر فيديو كتب كتابهما ضمن فقرات برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.