الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«ارتدى حلق وبكى بسبب شيرين».. لماذا يتصدر تامر حبيب التريند من حين لآخر؟

تامر حبيب
تامر حبيب

تصدر اسم السيناريست تامر حبيب التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي حوله، واعترافاته الأخيرة.

ظهور تامر حبيب يثير الجدل ورد صادم من إيناس الدغيدي

علقت المخرجة إيناس الدغيدي على السيناريست تامر حبيب في آخر ظهور له بـ"حلق"، وقالت في تصريحات صحفية لها، إن كل إنسان حر بتفاصيل حياته، ووصفته بأنه شخصية جميلة، ومحبوب بالوسط السينمائي.

تامر حبيب وإيناس الدغيدي

ومن جانبه، رد تامر حبيب على الانتقادات التي يتعرض لها دائمًا بين كل فترة والأخرى، وقال إنه دائمًا يتعرض لانتقادات على صوره: "أه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي".

وأوضحت المخرجة إيناس الدغيدي، حقيقة وتفاصيل عرضها الزواج على تامر حبيب، لافتة إلى أن الأمر ما هو إلا مجرد مزحة وهزار.

تامر حبيب يتصدر التريند

ونفت المخرجة أيضًا شائعات تلقيها عرض زواج من الفنان الراحل محمود عبد العزيز، لافتة إلى أنها لم تتلق عروض زواج من فنانين.

تامر حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكان قد أثار المؤلف تامر حبيب، ضجة بعد تصريحاته الأخيرة عن الزواج، الذي يراه مؤسسة اجتماعية فاشلة، لافتًا إلى أنه اتخذ قراره بعدم الزواج.

اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب قبل وبعد الزواج من حسام.. توهج فني ثم اختفاء

رد تامر حبيب على الشائعات

واجه المؤلف تامر حبيب عدة شائعات خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها أنه شقيق الفنان حسام حبيب، لكن أوضح الأول أنه وحيد والده ووالدته ونفى الأمر.

وفيما يخص انتقاد الجمهور والبعض لتصرفاته الشخصية، قال: "أنا حر ما لم أَضر"، وأشار إلى أنه بكى حوالي نصف ساعة عندما رأى الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب أزماتها الأخيرة.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاته.. لماذا رفض محمود عبد العزيز الزواج من راقصة مشهورة؟

وقال السيناريست تامر حبيب، إنه يعز الفنانة شيرين عبد الوهاب جدًا، لافتًا إلى أنها موهبة ضخمة وتجمعهما علاقة صداقة قوية، وفيما يخص علاجها النفسي، قال إن الجميع يحتاج إلى طبيب نفسي: "أنا شخصيًا أعاني من الاكتئاب والأرق الدائم".

اقرأ أيضًا: «دي toxic».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب عودتها لحسام حبيب