الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحباط محاولة انتحار شاب من أعلى برج القاهرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت الخدمات الأمنية ببرج القاهرة في إحباط محاولة انتحار شاب من أعلي البرج، وذلك عقب الدخول بمفردة والشكوك في سلوكه الذي أدى إلى التفكير في الانتحار.

جاء ذلك عقب ملاحظة رجال الخدمات الأمنية دخول شاب بمفرده يقيم في محافظة الجيزة سطح البرج محاولا الانتحار، وبمتابعته تمكنت من إيقاف تنفيذ المحاولة على الفور.

تمكنت الخدمات الأمنية من الحصول على هاتفه المحمول، وبفحص الهاتف وجد منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي يفيد بأنه عازم على الانتحار.

تم اتخاذت الخدمات الأمنية وكافة التدابير والإجراءات القانونية، وبالتالي تم إبلاغ النيابة لتتولي التحقيقات لمعرفة سبب الانتحار.

وفى سياق آخر، واصلت رجال مباحث القاهرة، حملاتها الأمنية وتمكنت من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "انتحال صفة ضباط الشرطة" في المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شخصين بأنهما حال سيرهما بطريق العزبة بدائرة القسم، فوجئا بسيارة "بدون لوحات معدنية"، يستقلها 3 أشخاص قاموا باستيقافهما، وادعوا بأنهم "رجال شرطة" وطلبوا تراخيص السيارة وعقب ذلك قاموا بتفتيش السيارة واستولوا منها على مبلغ مالى وهاتف محمول .