الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:37 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيلو موز يتسبب في حرب شوارع بحدائق القبة وإصابة شخصين

المتهم
المتهم

قال الشاب المصاب بطلق خرطوش على يد تاجر فاكهة بدائرة حدائق القبة، إنه ذهب لشراء كيلو موز من أحد تجار الفاكهة بجوار منزله ففوجئ بالمتهم يعامله بطريقة سيئة مما أثار حفيظته فنشبت بينهما مشادة كلامية قام الأهالي بإنهاء الخلاف بينهما وذهب الشاب إلى المحل الخاص به حيث أنه يعمل حلواني.

وأضاف الشاب في تصريح خاص" للطريق"، أنه بعد عدة ساعات وأثناء وقوفي أمام المحل فوجئت بالمتهم واثنين من أشقائه يحملون الأسلحة النارية وأطلقوا أعيرة نارية استقرت أحدهما فيه ذراعي، كما أصيب خالي أيضا تصادف تواجده معي أمام المحل قبل لحظات من الواقعة.

وتابع الشاب أنه لم يكن يعرف المتهمين من قبل وأن المشاجرة حدثت بسبب سوء معاملة المتهم معه في أثناء شرائه كيلو موز منه، موضحا أن الطلقات النارية التي تعرض لها تسببت له في قطع في أوتار اليد اليمنى مما تسبب له في عجز عن الحركة: "أنا الآن أستكمل العلاج، وخالي أيضا أصيب بإصابات بالغة نتيجة إصابته بطلق ناري استقر في ذراعة وتسبب في قطع أجزاء كبيرة من منه"، مطالبا بحقه حيث إنه أب يعيل طفلين ووالدتهما.

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا.من احد المستشفيات مفادها وصول شخصين، مصابان برش خرطوش) وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤالهما أتهما بائع فاكهة وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإصابة المجني عليه بطلقات نارية من سلاح فرد خرطوش ولاذ بالفرار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته فرد خرطوش وطلقات النارية من ذات العيار"، والمستخدم فى الجريمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية.