الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار وشبورة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

أمطار _ ياندكس
أمطار _ ياندكس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، مساء اليوم الأحد، عن توقعاتها لحاله الطقس بدءا من غدا الاثنين 21 نوفمبر، وحتى السبت الموافق 26 نوفمبر 2022.

أوضحت الأرصاد الجوية حالا الطقس خلال 6 الأيام المقبلة، حيث قالت الهيئة أنه يشهد طقس خريفي مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد بينما يكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حارا على جنوب الصعيد ومائلا للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الاثنين

قالت الأرصاد أن الاثنين، سيشهد شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط ثانيه أو شمال الصعيد

طقس الثلاثاء

يشهد طقس الثلاثاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد بينما توجدة فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية جنوب محافظة البحر الأحمر «حلايب وشلاتين» على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء

أوضحت الأرصاد أن طقس الأربعاء يشهد أمطارا خفيفه على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30%، كما يشهد فرص سقوط أمطار متوسطه بنسبة حدوث 50% على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وتوجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

طقس الخميس

لفتت الأرصاد أن طقس الخميس يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بنسبة حدوث 40% على فترات متقطعة بينما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية والشمال الوجه البحري وسلاسل جبال البحر الأحمر.

طقس يومي الجمعة السبت

قالت الأرصاد أن طقس يومي الجمعة والسبت يشهد أمطارا خفيفه إلى متوسطه بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وتنشط الرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الفترات متقطعة.

اقرأ أيضا: «عبد الغفار» يستقبل سفير دولة العراق لدى مصر لبحث سبل التعاون