الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد وصول أكينولا إلى مصر .. خاص

سامسون أكينولا مهاجم الزمالك
سامسون أكينولا مهاجم الزمالك

يصل البنيني سامسون اكينولا مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، قادماً من بلاده، وذلك بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن سامسون اكينولا واجه صعوبات خلال الأيام القليلة الماضية، في السفر من بلاده إلى القاهرة بسبب انتهاء جواز سفره.

وأضاف المصدر ذاته بأن سامسون اكينولا لم يهرب كما قيل على بعض مواقع التواصل الإجتماعي، ولكنه يواجه صعوبات في العودة إلى مصر بسبب بعض الإجراءات الخاصة بجواز السفر

وواصل نفس المصدر بأن اكينولا سيتواجد في مصر خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن الوارد مشاركته في التدريبات الجماعية للزمالك غداً.

وكان من المقرر وصول البنيني سامسون اكينولا إلى مصر منذ أربع ايام، ولكن إنتهاء جواز السفر منع ذلك، حيث تواصل اللاعب مع الجهاز الإداري للفريق الأبيض من أجل شرح موقفه وعدم قدرته على التواجد في مصر خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا:

كأس العالم 2022.. الإكوادور تفوز على قطر بهدفين في المباراة الافتتاحية