الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفراد الطريق.. الأهلي يطبق الخطة 3 لحل أزمة كهربا.. «بنك وشركة» لتمويل الغرامة

محمود كهربا
محمود كهربا

اقتربت أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الحل بعد ظهور تطورات جديدة بشأن الغرامة المستحقة لنادي الزمالك.

وعقد أحمد يحيى وكيل أعمال محمود كهربا جلسة مع اللاعب، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لبحث طرق سداد الغرامة.

وبحسب انفراد جريدة وموقع الطريق السابق، وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على صرف مبلغ 20 مليون جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة لكهربا لدى القلعة الحمراء، خلال الأسبوع الجاري.

وسيتم استكمال باقي قيمة الغرامة، عن طريق تصوير إعلانين، لشركة اتصالات الراعي الرئيسي للنادي الأهلي، وبنك "فاب" الإماراتي، خلال الأيام المقبلة، قبل انتهاء المدة المحددة.

انفراد موقع وجريدة الطريق

وبحسب انفراد موقع وجريدة الطريق، المنشور منذ يوم 13 نوفمبر الجاري، فقد تم التواصل مع محمود الخطيب خلال الساعات الماضية، وتم الاتفاق على 3 طرق لسداد غرامة كهربا، الأول هو تحمل النادي الأهلي القيمة بالكامل، وخصمها على أقساط من مستحقات اللاعب لدى القلعة الحمراء".

الخطة الثانية

تدخل أحد رجال الأعمال الداعمين للأهلي من أجل سداد 30 مليون من قيمة العقوبة، بينما يتحمل كهربا 20 مليون، في حين يدفع المارد الأحمر 10 ملايين + الفوائد منذ صدور القرار".

الخطة الثالثة

تكمن في صرف الأهلي مبلغ 20 مليون من قيمة عقد كهربا، خاصة أن اللاعب قال إنه لا يملك أموال لدفع الغرامة، بخلاف عقد إعلاني سيشارك فيه كهربا لسداد باقي المبلغ".

الجدير بالذكر أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، وقعت غرامة مالية ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، لصالح نادي الزمالك، على خلفية انتقاله للمارد الأحمر، بعقد يمتد لـ 4 مواسم.

وأصبح الآن محمود كهربا مطالباً بدفع غرامة نادي الزمالك، قبل يوم 26 ديسمبر المقبل حتى لا يتم مضاعفة عقوبة الإيقاف لمدة سنة كاملة بدلاً من 6 أشهر